اتصل بنا : 0555447840
راسلنا : info@goaladwords.com

التسويق الإلكتروني هو الحل للوصول للأهداف

في عام 2017 أصبح للتسويق الإلكتروني أهمية كبيرة في الكثير من المجالات كما ان مجال التسويق أصبح متفتح بشكل ملحوظ في البلاد العربية والكل أصبح يدرك أهمية التسويق على الانترنت وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، تقدر شركة جوول أدوردز أهمية التسويق الإلكتروني وتسعى في تقديم عروض تسويق إلكتروني تناسب الجميع للوصول للأهداف التي تسعى إليها كل شركة أو جهة عمل فردية أو جماعية.

تقدم شركة جوول أدوردز الكثير من الخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني والمهمة لجميع الفئات الخاصة بالشركات منها وغير الشركات ونعرض لكم فيه هذه المقالة خدمات الشركة وأهميته العروض في هذه الأيام.

لماذا شركة جوول أدوردز؟

قد يحتار الشخص الباحث عن شركة تسويق إلكتروني في اختيار الشركة المُناسبة وقد يتسائل اي شخص لماذا يختار هذه الشركة دون غيرها وبشكل عام عوامل اختيار شركة تسويق إلكتروني وتفضيلها عن غيرها هي كالتالي:

·        الدراية والخبرة في تقديم المطلوب

·        فريق عمل إحترافي

·        سعر مناسب

إن توافرت هذه الصفات في شركة فتعامل معها مباشرة ً دون قلق بعد مشاهدة سوابق اعمال الشركة وهذا ما تدركه الشركة وتعمل على تقديم جميع خدمات التسويق الإلكتروني بجودة عالية ومن خلال خبراء مميزين عالمياً وشركاء جوجل بارتنر كذلك حتى يتم تنفيذ العمل على أكمل صورة وبأفضل شكل ممكن ليتفوق العميل مع شركة جوول ادوردز عن غيره من عملاء باقي الشركات.

كما ان الشركة تقدم جميع أسعار الخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني في متناول الجميع وفي جميع الفروع الخاصة بالتسويق ليكتمل خدمة الشركة من تقديم أفضل خدمة وأفضل سعر لجميع العملاء.

تأسيس قسم التسويق الإلكتروني للشركات

أصبح نجاح الشركات في هذه الأيام متوقف على مدى احترافية الشركة في التسويق الإلكتروني من عدمه لأن قسم التسويق الإلكتروني في الشركات هو من يقوم بإيصال فكرة المنتج الخاص بالشركة كما انه من يقوم بتعريف الناس على الشركة والمنتجات الخاصة بها وأهمية شراء هذا المنتج للإستفادة القصوى به.

ولذلك تحتاج الشركات ان تهتم بقسم التسويق الإلكتروني أشد الإهتمام بل يجب ان تسعى الشركان بأن يكون قسم التسويق الإلكتروني الخاص بها مميز عن الشركات الاخرى لأن تميز قسم التسويق الإلكتروني في الشركة عامل من عوامل النجاح العام للشركة.

ولذلك تقدم شركة جوول أدوردز خدمة تأسيس قسم التسويق الإلكتروني للشركات مع تعيين من يقوم بخدمات التسويق الكاملة وتعمل الشركة على تنفيذ أحدث الخبرات والطرق المستخدمة في التسويق والتي من شأنها ترقية الشركة لمكانة أعلى وأكبر.

إنشاء حملات إعلانية في أشهر الشركات

الحملات الإعلانية هي عامل أساس لكل من يبحث عن شهرة منتج معين أو شيء معين لأنها هي العامل المتصل بين الشخص صاحب الإعلان والعملاء المحتملين ولذلك يجب ان تتم الحملات بالطريقة الصحيح التي يُراعى فيها قوانين وأسُس الإعلان الصحيح وهذا ما تسعى الشركة لتنفيذه كما انها تقوم بعمل إعلانات في أكبر الشركات الإعلانية مثل.

جوجل أدوردز: إعلانات جوجل ادوردز هي من أهم الإعلانات المستخدمة في ترويج الخدمات الكبيرة كما ان لهى الكثير من المميزات للمواقع وللخدمات الكبرى.

يوتيوب : المحتوى المرئي هو أكبر محتوى وأكثر محتوى اهتماماً في الانترنت حالياً ولذلك تعمل شركتنا في تنفيذ الإعلانات على شبكة يوتيوب الإعلانية لاستهداف ملايين المشاهدات.

فيس بوك : موقع فيس بوك حالياً هو أفضل مصدر للزوار ومن الممكن جداً ان يكون لك فيه الزوار عدد عملاء محتلمين كُثر ولذلك يجب ان يتم الإعلان بالطريقة الصحيحة القائمة على أفضل طرق إنشاء الإعلانات الممولة والتي تقدمها الشركة باحترافية.

كما ان الشركة تقوم بعمل إعلانات في أكبر الشركات الاخرى وفي مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل تويتر وانستجرام وسناب شات ولينكد إن كل هذه المواقع كفيلة لإظهار وإشهار المشاريع والحصول على ملايين الزوار ومئات العملاء المحتملين ولذلك تقوم شركة جوول أدوردز بتنفيذ الأعمال باحترافية من حيث استخدام الصور الصحيحة والاستهداف الصحيح للمستخدمين حتى يصل صاحب الإعلان للهدف المطلوب من الإعلان.

تحليل المنافسين

أحد أهم أساسيات نجاح الشركات هو دراسة السوق دراسة وافية وعمل التحليلات الخاصة بالمنافسين حتى تستطيع الشركة معرفة نقاط القوة عند المنافسين واكتشاف نقاط القوة عند المنافس يُعتبر تفوق حتى قبل البدء في إطلاق المشروع لأنك تستطيع التفوق عليه عند استغلالك لنقاط القوة، وكذلك دراسة نقاط الضعف الخاصة بالمنافس لأنها من الممكن جداً ان تكون نقطة إنطلاق قوية للشركة وخصوصاً إن كان السوق يتطلب هذه النقاط.

دراسة نقاط قوة المنافس وضعفه شيء مهم جداً لكل شركة وكذلك دراسة نقاط الضعف في شركتك حتى تستطيع تقويتها وجعلها نقاط قوة إضافية للشركة حتى لا يستطيع اي منافس ان يتخطى الشركة في اي نقطة من النقاط.

يمكن لشركتنا عمل دراسة لسوق عمل الشركة ومعرفة نقاط قوة وضعف المنافس وكذلك إكتشاف نقاط ضعف شركتك حتى تتغير لتصبح نقاط قوة إضافية.

صدر موقع الشركة لنتائج البحث

مصادر الزوار مختلفة وكثيرة ولكن أكثر الزوار أهمية وأكثرها صعوبة هي الزوار القادمة من محرك البحث جوجل لأن النتائج الأولى في محرك البحث والتي دائماً ما تحصد العدد الكبير من الزوار قائمة على خوارزميات خاصة بجوجل تحتاج المواقع لأن تتوافق مع هذه الخوارزميات داخلياً وخارجياً وهذا ما يسمى بـSEO بمعنى Search Engine Optimization تهيئة المواقع لمحركات البحث.

زوار جوجل لها أهمية خاصة لأنها دائماً ما يكون لديها الرغبة في الشراء والتفاعل مع المنتجات وهذا ما يزيد من أهميتها ولذلك تسعى جميع الشركات لتصدر نتائج البحث والحصول على أكثر الزوار أهمية وهم زوار جوجل وهذا ما تستطيع تقديمه شركتنا في دراسة الموقع وتهيئته لمحركات البحث حتى يتصدر جميع النتائج الخاصة بالشركة في وقت قياسي.

إدارة حسابات مواقع التواصل الإجتماعي

مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت تتربع على عرش جميع المواقع ولها أهمية خاصة جداً للشركات لأن جميع الشركات تستطيع من خلالها التواصل مع المستخدمين والحصول على عملاء محتملين ويختلف نجاح الشركات بحسب إدارتها لحسابات مواقع التواصل الإجتماعي ومدى الإبداع المقدم للمتابعين على مواقع التواصل ليجذب المزيد من العملاء وليزيد عدد المتابعين في المواقع الإجتماعية ولذلك تستطيع الشركة ان تقوم بإدارة حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بطرق إبداعية وجديدة للحصول على المزيد من العملاء والمتابعين للحسابات.

كتابة مقالات متوافقة مع السيو

من عوامل تصدر المواقع في محركات البحث هو تقديم محتوى قيّم يحترمه الزوار ويبحثون عنه ويتفاعلون معه وأنواع المحتوى كثيرة منها المقالات والفيديوهات والصور ولكن للمحتوى الكتابي "المقالات" أهمية خاصة عند محرك البحث جوجل حيث انه يفضل المقالات عن غيرها من المحتوى لأنه يستطيع قراءته كما انه يُتابع المواقع ويُتابع مدة تأثر الزائر بالمقالة وهل قرأ المقالة ام انه دخل وخرج الموقع دون قراءة كل هذه العوامل تتوقف على جودة المقالة المكتوبة بالموقع.

حيث ان المقالات يجب ان تراعي قواعد السيو من حيث تنسيق الكلمات المفتاحية والعناوين الفرعية وكذلك تقديم معلومة مفيدة تخص الزائر الذي ذهب لجوجل ليبحث عنها وهنا تجمع المقالة بين أمرين مهمين وهم إرضاء محرك البحث جوجل وإرضاء الزائر بشتى الطرق.

ولذلك تعمل شركة جوول أدوردز على تقديم مقالات تتوافق مع معايير السيو المُتعارف عليها مع تقديم القيمة والفائدة للزوار حتى تصل المقالة لأعلى المراتب في جوجل وتتصدر النتائج.

مسك كلمات في جوجل

تصدر نتائج البحث في محرك البحث جوجل ليس هو الأهم بل الأهم هو اختيار الكلمات المفتاحية الصحيحة في محرك البحث، كلمات البحث التي يبحث عنها الزائر ليبدأ في إجراء مُعين إما الإشتراك في خدمة مُعينة أو شراء منتج أو خدمة.

كما ان إحصائيات الكلمات المفتاحية مهمة كذلك من حيث عدد الباحثين على الكلمة المفتاحية وصعوبة الكلمة ودراسة المنافسين المتصدرين على الكلمة.

كل ذلك تقوم به الشركة بداية من تقديم المحتوى القيّم للزوار ودراسة الكلمات المفتاحية المهمة في مجال الشركات ثم العمل على تهيئة الموقع والمقالة لمحرك البحث حتى تصدر محرك البحث ومسك الكلمات في جوجل للوصول لأقصى حد من الزوار المستهدفين وهذا ما ينتج عنه الربح المادي في النهاية عن طريق شراء منتج معين من قِبل الزوار أو الإشتراك في خدمة خاصة بالشركة أو الربح من الأفلييت أو غير ذلك من طرق الربح الخاصة بالشركة.

وبشكل عام فإن مسك كلمات في جوجل يقدم لصاحب الموقع الكثير من الأفكار الخاصة بالربح حيث ان الموقع الذي لديه عدد زوار كبير في جوجل دائماً ما يكون لديه ا لكثير من طرق الربح عن طريق الموقع وكل الطرق دائماً ما تكون مجزية لأن زوار محرك البحث لها قيمة وفائدة كبيرة.

إنشاء حملات إعلانية ضخمة في جوجل

تستطيع شركة جوول أدوردز في إدارة اكبر الحملات الإعلانية على جوجل أدوردز لما لها من الخبرة الكافية في التعامل مع شركة جوجل أدورزد والبدء في تشغيل الإعلانات باستهداف أرخص الكلمات المستهدفة مع الوصول لأقصى حد من الزوار، وبتصميمات إعلانية رائعة عن طريق تصميمها أو من خلال محرر جوجل المُقدم في شركة جوجل أدوردز.

وتستخدم الشركات الكبرى الإعلانات في جوجل أدوردز لأنها هي الأكثر استهدافاً من بين جميع الشركات الإعلانية بحيث ان الشركة تستطيع الوصول مباشرة ً للعملاء المحتملين من خلال الإستهداف الصحيح من خلال الإعلان.

ولكن التعامل مع شركة جوجل أدوردز وإدارة الإعلانات والحملات الإعلانية الكبيرة تتطلب خبرة كافية في التعامل مع وضع الميزانية وتقسيم الإعلانات واحجامها وغير ذلك وتحتاج كذلك للمحترفين في إدارة الحملات وهذا ما تقدمه شركة جوول أدورز من خلال المحترفين في هذا المجال عالمياً كما الشركة لديها شراء جوجل بارتنر.

خدمات تصميم المواقع والتطبيقات

لدى شركة جوول أدوردز مجموعة مميزة من مطوري ومصممي الويب يستطيعون تصميم المواقع بأحدث التقنيات وبأجمل التصميمات من خلال برمجة الأكواد من خلال مطوري الويب وتصميم الموقع كاملاً من خلال مصممي الويب المحترفين، حيث ان الشركة لديها فريق عمل متكامل لديه الخبرة الكافية في إنشاء المواقع والتطبيقات حيث يمكنهم عمل تطبيقات الآندرويد باحترافية لجمع ملايين التحميلات من متجر جوجل بلاي.

أسعار شركة جوول أدوردز

تقدم الشركة خدماتها بجودة عالية حيث ان لديها فريق تسويق إلكتروني على أعلى مستوى فريق مميز عالمياً ومن شركاء جوجل بارتنر يمكنهم تنفيذ المطلوب بإحترافية وبجودة عالية.

ورغم ذلك فإن الشركة تقدم أسعار بمتناول الجميع دون ان تُغالي في سعر الخدمات المقدمة من الشركة ويكون نظام الأسعار عبارة عن باقات تختار من بينها ما يُناسب احتياجاتك وطلباتك.

طلب الخدمة


 
 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

 

Comment

Name *  
Email *  
Website