اتصل بنا : 0555447840
راسلنا : info@goaladwords.com

خدمة كتابة المقالات للمواقع

تختلف أنواع المحتوى المقدم على الانترنت من بين مقالة وصورة وفيديو وكلاً منهم له المتفاعلين معه ومواقعه الخاصة فمثلاً موقع يوتيوب لا يقدم محتوى إلا الفيديوهات وكذلك بعض المواقع التي لا تقدم غير الصور ولكن رغم كل ذلك يظل المحتوى الكتابي هو الأكثر إهتماماً والأكثر اهمية من بين جميع أصناف المحتوى.

ويعود السبب في ذلك هو ان المقالة بإمكانها تقديم معلومات مُفصلة عن اي شيء خاص على هيئة فقرات كما انها تناسب الجميع في حالة ضعف الإنترنت وعدم القدرة على مشاهدة الفيديوهات وهي الأسهل كذلك، كما انه هو نوع المحتوى المحبب لدى جوجل لأنه يستطيع قرائته ومن الجانب الآخر لا يستطيع جوجل قراءة ما بداخل الفيديوهات وهذه نقطة جوهرية تكمن في قوة المحتوى الكتابي عن غيره.

وتختلف ترتيب المواقع في محركات البحث على حسب إختلاف القيّم المُقدمة في المقالة والإستفادة التي يبحث عنها الزائر في محركات البحث، وعدد الكلمات بها مع تنسيق بعض قواعد الـSEO.

يقدم موقع جوول ادوردز خدمة كتابة المحتوى الكتابي وكتابة مقالات احترافية للمواقع، مقالات في جميع المجالات بخواص وقواعد إحترافية وعالية سيتم ذكرها.

مميزات مقالات موقع جوول ادوردز

لكتابة المقالات الإحترافية هناك الكثير من العوامل التي يجب أخذها في عين الإعتبار وهو ما تدركه الشركة وتعمل على تنفيذه ومن هذه العوامل:

كتابة مقالات مُطولة : يفضل محرك البحث جوجل المقالات المُطولة حيث انه يعتبرها مقالات أكثر تفصيلاً وإفادة للزوار وهذا هو السبب لتفضيل هذه المقالات ولذلك يمكننا تقديم محتوى مُطول حتى 3000 كلمة أو أكثر في المقالة الوحيدة.

كتابة مقالات قيّمة : المحتوى المطول وحده ليس السبب في تصدر محركات البحث والسبب في ذلك هو انه يوجد الكثير من الزوار لا يحبون المحتوى المطول إلا في حالة واحدة فقط ألا وهي أن المحتوى قيّم وهذا ما يدفعهم لتكملة قراءة المقالات، ولذلك تعمل الشركة على كتابة محتوى قيم يقدم الفائدة الكاملة للزوار مع وضع الصور والفيديوهات اللازمة بداخل المقالة حتى لا يمل القاريء من كثرة القراءة ويظل أطول فترة ممكنة بداخل الموقع وهذا ما يزيد من نسبة الـBounce Rate.

مقالات مهيئة لمحركات البحث

جميع المقالات المقدمة من شركة جوول ادوردز هي مقالات مهيئة لمحركات البحث بحيث يتم توزيع الكلمات المفتاحية بالطريقة الصحيحة بداخل المقالة بداية من العنوان وصولاً بالعنوان الفرعي وحتى توزيع الكلمة المفتاحية بداخل المقالة بالطريقة الصحيحة حتى تتناسب تماماً مع قواعد السيو دون ان يكون هناك أي نسبة Spam.

يتم كذلك تطبيق جميع قواعد الـOn-page SEO الخاصة بتنسيق الموقع داخلياً لمحركات البحث من حيث ضبط الـInternal links مع مقالات الموقع الاخرى حتى تكون مرتبطة ببعضها البعض وكذلك ضبط الـMeta keyword والـMeta description الخاص بالمقالة.

المقالات يتم ضبطها بالنسبة للـSEO في إضافة Yaost SEO بموقع الووردبريس بطريقة احترافية وهذا ما يجعل جميع لمبات الإضافة خضراء للوصول لأقصى حد من تهيئة المقالة داخلياً وهذا ما يعطيها القوة والدفعة للوصول لأعلى المراكز في محركات البحث.

يتم كتابة المقالات من مصادر عربية وأجنبية كذلك للوصول لمحتوى قيم ومفيد وحصري بنسبة 100% كما ان الشركة لديها مقدمي محتوى محترفين ممارسين لكتابة المقالات منذ عام 2009.

خدمتنا

تقدم شركة جوول ادوردز خدمة كتابة المقالات للمواقع باحترافية وبأسعار تناسب الجميع ويكون ذلك من خلال باقات سعرية مختلفة تناسب الجميع وهي في المتناول كذلك يمكنك الاختيار من بينها للحصول على أعلى جودة ممكنة للمقالات.

 

طلب الخدمة


 
 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

 

Comment

Name *  
Email *  
Website