اتصل بنا : 0555447840
راسلنا : info@goaladwords.com

خدمة إنشاء تطبيقات الجوال للآيفون والآندرويد

مع تطور التكنولوجيا بشكل مستمر يومياً يتطور معها سوق الهواتف بشكل كبير جداً والناتج عن ذلك الهواتف الذكية التي أصبحت حالياً الأكثر استخداماً متخطية سوق الكمبيوتر بشكل لم يكون مُتوقع أبداً.

بدأت الهواتف الذكية تنتشر بشكل كبير جداً وأصبح الجميع يحمل الهواتف ويستخدم التطبيقات مثل الفيس بوك وتويتر وتطبيقات اخرى تُنفذ رغبة صاحب الهاتف، واستخدام الهاتف الذكي أصبح كبير لدرجة زادت عن الحد بسبب ان الناس أصبحت مهووسة بكل جديد يخص الهواتف الذكية.

أكبر نظم تشغيل للهواتف الذكية هو الآندرويد الخاص بشركة جوجل والآيفون الخاص بشركة آبل.

ياتي في الصدارة نظام الآندرويد الأكثر انتشاراً في العالم نظراً لأنه نظام مفتوح المصدر ممكن لأي أحد استخدامه وهذا سبب استخدام النظام من الكثير من شركات الهواتف مثل سامسونج وهواوي والكثير من الشركات الكبرى ويأتي بعده نظام آيفون الأكثر انتشاراً في بعض الدول والأكثر أماناً من حيث نسب الاختراق وغير ذلك.

عدد تحميلات التطبيقات تزداد يومياً بعد يوم بسبب كثرة مستخدمي الهواتف الذي مازال يزداد حتى الآن وهذا السبب الذي دفع الكثيرين من الدخول لسوق التطبيقات والحرص على الوجود في هذا المكان بتطبيق خاص به اياً كان لشركة أو لجهة مُعينة أو حتى لفرد.

خدمة برمجة التطبيقات

تقدم شركة جوول أدورد خدمة برمجة التطبيقات لكلٍ من نظام آيفون وآندرويد، يمكن للشركة عمل تطبيقات للمواقع وللشركات كما انها تستطيع برمجة التطبيقات بالفكرة التي تبحث عن برمجتها.

تقوم الشركة ببرمجة التطبيقات بإحترافية تامة وذلك نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها مبرمجي التطبيقات بالشركة حيث يكون التصميم النهائي احترافي ويعمل على جميع الهواتف بالنظام كما انها تستطيع عمل نفس التطبيق على نظام الآندرويد ونظام الآيفون مع ربطهم بقاعدة بيانات الموقع الخاصة بك.

مميزات تطبيقات شركة جوول ادوردز

شركة جوول ادوردز تفهم جيداً سوق التطبيقات وتُدرك ما يحتاجه المستخدم وهذا ما يدفعها لتقديم كل ما يريح الزوار ويسمح له بالتفاعل مع التطبيق بطريقة بسيطة وسهلة.

يمكن عمل تطبيقات للشركات تمكنهم من التواصل مع مستخدميهم من خلال التطبيق بكل سهولة وبتصميم بسيطة ورائع وبشكل جذاب.

كما ان الشركة تعمل على تقديم التطبيقات بحجم صغير ليستطيع الجميع تحميله بسهولة من خلال اي اتصال انترنت كما انها تقوم بإضافة بعض المميزات التي تجذب المستخدمين والعملاء الجدد.

تستخدم الشركة اللغات البرمجية التي تعطي الصلاحية الكاملة في إنشاء تطبيق احترافي مثل لغات الكوتلن لإنشاء وبرمجة تطبيقات آندرويد وكذلك لغات مثل الجافا في إنشاء تطبيقات iOS.

التصميمات مميزة وشكلها رائع كما ان الحجم يكون متجاوب مع جميع أحجام الهواتف وبالنسبة للـiOS يمكن للتطبيق العمل على جميع الأجهزة التي تدعم النظام.

تقوم الشركة بإضافة الإعلانات بالأماكن المناسبة والمخصصة لذلك على حسب رغبة صاحب الطلب إن كان فرد أو شركة كما انها تستطيع إضافة خانات خاصة بالتواصل والدعم الفني مع الشركة وعمل إشعارات للتطبيق يمكنك إرساله لإرسال تنبيه جديد او رسالة جديدة لمستخدمي التطبيق.

يمكن للشركة عمل لوحة تحكم كاملة خاصة بالتطبيق كما انها تقدم دعم فني كامل لصاحب التطبيق للإجابة على جميع الاستفسارات والتساؤلات التي تخص التطبيق بشكل عام.

تقدم الشركة برمجة Android application & iOS application باحترافية تامة كما ان كل تطبيق يتم برمجته يكون له مميزاته الخاصة على حسب مواصفات التطبيق ورغم العمل الإحترافي الخاص ببرمجة التطبيق إلا ان أسعار شركة جوول ادوردز تكون في متناول الجميع وبأسعار وباقات مختلفة.

طلب الخدمة